الرئيسية / أخبار المؤسسة / مؤسسة فلسطين المستقبل تستقبل وفدا من IHH

مؤسسة فلسطين المستقبل تستقبل وفدا من IHH

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة يوم الخميس الموافق1/8/2012 وفدا كبيرا من مؤسسة الإغاثة التركية IHH – مكتب غزة ضم كل من السيد/ محمد كايا رئيس المؤسسة والسيد / م. اسامة عبدو مدير المكتب والسيد / حمزة مسؤول مكتب الشرق الاوسط في IHH والسيدة / فاطمة مسؤولة العمل النسائي في IHH   ومجموعة اخرى من الداعمين لمشاريع   IHH  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة .

وتأتي هذه الزيارة بهدف التعرف و الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بين الإغاثة التركية IHH  ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة .

وقام السيد احمد الكاشف بدعوة الوفد لتناول طعام الإفطار مع المرضى المعاقين حيث صادف إقامة إفطار جماعي للمعاقين والموظفين في المؤسسة مما كان له الاثر الايجابي الكبير في نفوس طلاب المؤسسة المصابين بالشلل الدماغي .

وقد قدم الكاشف شرحا وافيا للوفد عن برامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لرعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي داخل وخارج المؤسسة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتاهيل 120 مريض يوميا داخل المؤسسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي ووعد بتكرار هذه الزيارات ودعم المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة .

وبدوره شكر مدير عام المؤسسة احمد الكاشف باسمه واسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مؤسسة الإغاثة التركيةعلى تلبية الدعوة لزيارة المؤسسة وتمنى عليهم الاستمرار في هذه الزيارات والعمل على تقديم الخدمات والمساعدات لهذه الفئة من المرضى المعاقين .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …