الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من وزارة الخارجية الكندية لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة في غزة

زيارة وفد من وزارة الخارجية الكندية لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة في غزة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي أمس الاربعاء الموافق 18/1/2017م وفدا من وزارة الخارجية الكندية – التجارة والتنمية ضم كل من السيد / ديفيد والسيدة / جيني بمرافقة وفد من مؤسسة الاعاقة الدولية (HI) ضم كل من السيد / شرف الفقعاوي مدير مشروع التعليم الجامع والسيد / عبد الرحمن ابو حسنين مدير مشروع التأهيل والسيد / برونو رئيس بعثة فلسطين والسيد / سلفستر منسق مكتب غزة , وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة والسيد / عبد الرازق خضير مدير برامج التاهيل والسيد / محمد تيم منسق مشروع التعليم .
وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على سير تنفيذ مشروع التعليم الجامع الذي تموله وزارة الخارجية الكندية الذي تموله وزارة الخارجية الكندية من خلال مؤسسة الاعاقة الدولية في قطاع غزة .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين اقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للاشخاص ذوي الاعاقة واهمية مشروع دعم التعليم الجامع في المؤسسة والتطورات التي قدمها المشروع من دعم للمدرسة والعاملين في برنامج التعليم والتجهيزات التي قدمها المشروع للفصول التعليمية ومكتبة المدرسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .
وكذلك شكرالسيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الادارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها مؤسسة هاندي كاب انترناشونال ووزارة الخارجية الكندية .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …