الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

زيارة وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  أمس الاثنين الموافق 6/2/2012 وفدا من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وقد ضم الوفد كل من السيد/ أحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة  والسيد/ م. يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال في غزة والسيد / محمد جودة مسؤول العلاقات العامة و كان في استقبالهم                السيد / أحمد الكاشف مدير عام المؤسسة . 

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتتالية من قبل مجموعة الاتصالات الفلسطينية  للاطلاع على سير تنفيذ المشروع الذي تم تمويله لتجهيز غرفة الطبيب والفصول التعليمية ومختبر الحاسوب بقيمة 10000 دولار (عشرة آلاف دولار) .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 120 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل حرم المؤسسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك وعد الوفد بتقديم مساعدات أخرى بما يتناسب واحتياجات المؤسسة ، و أكد أن هذا الدعم يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للمجموعة تجاه المؤسسات التي تعنى بفئة الأطفال و خاصة المرضى منهم ، و لدعم هذه المؤسسات لتتمكن من إتمام واجبها في العناية بالأطفال المرضى على أكمل وجه .

وفي الختام  قدم السيد/ احمد الكاشف باسمه وبالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم للوفد ولمجموعة الاتصالات الفلسطينية على الخدمات الجليلة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وذوي الاحتياجات الخاصة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …