الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن

زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن

 

زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن

(Humanity & Inclusion)
لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الثلاثاء  الموافق 14/8/2018م وفدا من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن  ضم كل من السيدة / كارولين  منسقة مكتب غزة والسيد / شرف الفقعاوي مدير مشروع التعليم الجامع .

وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة والسيد / واصف الوخيري مدير المشاريع والسيد / عبد الرازق خضير مدير البرامج .
وتأتي هذه الزيارة للتعرف على مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  والإطلاع على سير المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالشراكة مع هيومانتي & انكلوجن وكذلك الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة حيث أن السيدة / كارولين هي المنسق الجديد لمكتب غزة خلفا للسيد / سلفستر الذي انتقل للعمل في مكتب الأردن .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مخزن الطوارئ الذي تم إنشاؤه في المؤسسة بتمويل من هيومانتي & انكلوجن و مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة والنشاطات الخاصة بالدعم النفسي للأمهات وقدم السيد / واصف الوخيري شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة وأهمية مشروع دعم التعليم الجامع في المؤسسة والتطورات التي قدمها المشروع من دعم للمدرسة والعاملين في برنامج التعليم والتجهيزات التي قدمها المشروع للفصول التعليمية ومكتبة المدرسة وكذلك عن العلاقة الوطيدة بين المؤسسة وهيومانتي & انكلوجن والعمل على تطويرها .

وفي ختام الزيارة عبرت السيدة / كارولين عن إعجابها الشديد وتقديرها بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرها لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم
وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها المؤسسة الدولية لخدمة ذوي الإعاقة في فلسطين  .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …