الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من مؤسسة انقاذ الطفل

زيارة وفد من مؤسسة انقاذ الطفل

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  وفدا من مؤسسة انقاذ الطفل بغزة  امس  الاثنين  الموافق 22/04/2013م ضم كل من السيدة / سلوى الطيبي مديرة تطوير البرامج والسيد جمال الحواجري مدير مشروع الصحة  والسيد / محمد حمدان منسق مشروع الصحة  وكان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة .

    

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على برامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لمرضى الشلل الدماغي وبحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة انقاذ الطفل والمؤسسة والتنسيق لتقديم خدمات أفضل لأكبر عدد ممكن من المرضى .

وناقش السيد / احمد الكاشف والوفد الزائر احتياجات المؤسسة من اجل تقديم خدمات افضل للمعاقين المصابين بالشلل الدماغي والتطلعات المستقبلية للرقي بأداء الخدمات المقدمة لمرضى الشلل الدماغي وتوسيع نطاق العمل في جميع مناطق قطاع غزة  وزيادة عدد المرضى المستفيدين من تلك الخدمات والبرامج .

  

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص وبرنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 120 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل حرم المؤسسة .

  

وفي ختام الزيارة  شكر السيد / احمد الكاشف  الوفد الزائر على اهتمامه الشديد بمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة وعلى المساعي الحميدة التي يقوم بها لمساعدة وتمويل المؤسسة حسب ما يتناسب وبرامج التأهيل في مؤسسة انقاذ الطفل .

  

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …