الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من مؤسسة التعاون

زيارة وفد من مؤسسة التعاون

زيارة وفد من مؤسسة التعاون

 لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة في غزة

 

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي  أمس الاثنين الموافق 22/1/2018م وفدا من  مؤسسة التعاون ضم كل من  السيدة / د. تفيدة الجرباوي مدير عام مؤسسة التعاون والسيد / فادي الهندي مدير مؤسسة التعاون في قطاع غزة بمرافقة عدد من مدراء البرامج ,  وكان في استقبالهم   السيد/ د. محمود سرداح عضو مجلس الإدارة والسيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على سير تنفيذ المشاريع التي تمولها مؤسسة التعاون وهي برنامج وجد لأيتام حرب 2014 الذي يضم التعليم المساند وبرنامج تأهيل ذوي الإعاقة من أيتام برنامج وجد وكذلك مشروع قسم السمعيات الذي تم إنشاؤه في المؤسسة بتمويل كريم من مؤسسة التعاون .

 

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين اقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة  وأهمية مشروع قسم السمعيات والنطق للتخفيف من معاناة المستفيدين واستكمال جميع الخدمات المجانية التي يتلقاها مرضى الشلل الدماغي .

وقد شكرت السيدة / د. تفيدة الجرباوي إدارة المؤسسة على استضافتهم لمشروع وجد للأيتام وعلى الأداء المميز الذي تقدمه مؤسسة فلسطين المستقبل للأشخاص ذوي الإعاقة ووعدت بالعمل على دعم مشاريع مؤسسة فلسطين المستقبل واستكمال قسم السمعيات بما يحتاجه من أجهزة جديدة .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد /  احمد الكاشف باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الوفد على زيارته وأشاد بالخدمات التي تقدمها مؤسسة التعاون في قطاع غزة ومؤسسة فلسطين المستقبل بشكل خاص .

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …