الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من القنصلية الفرنسية لمقر مؤسسة فلسطين المستقبل

زيارة وفد من القنصلية الفرنسية لمقر مؤسسة فلسطين المستقبل

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  صباح الأربعاء الموافق 25/8/2010 وفدا من القنصلية الفرنسية وقد ضم الوفد كل منالسيدة / راضية أودجاني  ملحقة التعاون الإنساني والاجتماعي والسيد/ فرنسوا سكالدي  منسق مشاريع التنمية حيث كان في استقبالهم أ. ارسلان الأغا أمين سر مجلس الإدارة و أ. احمد الكاشف مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتتالية من قبل القنصلية الفرنسية للاطلاع على سير تنفيذ المشروع الذي تم تمويله لتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم نادي المعاقين وإمداده بالمعدات والأجهزة الحديثة حيث بدأت الشركات بتوريد الأجهزة اللازمة لتطوير تلك الأقسام في المؤسسة .

 

وخلال الزيارة قام الوفد الزائر بجولة في جميع أقسام وبرامج المؤسسة حيث أعرب الوفد عن سروره بتطور وبرامج وخدمات المؤسسة في كل زيارة وأكدت السيدة راضية أن مؤسسة فلسطين المستقبل تقدم خدمات هامة وتقوم بجهود كبيرة لخدمة أطفال الشلل الدماغي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة .

 

بدورها رحبت إدارة المؤسسة بالوفد وشكرتهم على اهتمامهم بالمؤسسات الفلسطينية عامة ومؤسسة فلسطين المستقبل خاصة واهتمامهم المميز بالأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومتابعتهم لتطوير الخدمات المقدمة لمرضى الشلل الدماغي .

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …