الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفدا من جمعية الأمل لذوي زارعي القوقعة

زيارة وفدا من جمعية الأمل لذوي زارعي القوقعة

  

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الاربعاء الموافق30/10/2013 وفدا جمعية الامل لذوي زارعي القوقعة ضم كل من السيد/ رائد رجب رئيس مجلس الادارة والسيد/ محمود صلاح نائب رئيس مجلس الادارة والسيد / اشرف ثابت  والسيد / سمير سليم اعضاء مجلس الادارة وكان في استقبالهم السيد/احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

  

وتأتي هذه الزيارة بهدف التعرف و الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال تاهيل المعاقين والانضمام الى شبكة التحويلات التي اقامتها المؤسسة مع 24 مؤسسة وجمعية تعمل في مجال التاهيل.

  

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التعليم الخاص وبرنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري  والتأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي وقسم تقويم النطق واللغة وبرنامج بورتج  (التعليم المنزلي) والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 130 مريض مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل حرم المؤسسة .

  

وقد قدم مدير المؤسسة احمد رستم الكاشف  شرحا وافيا للوفد عن برامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لرعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي داخل وخارج المؤسسة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتاهيل 130 مريض يوميا داخل المؤسسة في البرامج المتكاملة (التعليمية والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والنطق) وكذلك تقوم باستقبال 40 مريض يوميا في البرامج المختلفة لتلقي الجلسات.

  

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي ووصف العمل في المؤسسة بخلية النحل .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …