الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة نائب وزير الخارجية التشيكي

زيارة نائب وزير الخارجية التشيكي

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  صباح اليوم الاثنين الموافق 26/9/2016  السيد  مارتن تلابا                     “Mr. Martin Tlapa “  نائب وزير الخارجية التشيكي والسيد / راديك روبيش   ” Mr. Radek Rubeš  ” رئيس مكتب تمثيل الجمهورية التشيكية والوفد المرافق له وكان في استقبالهم السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة  ووفدا من سلطة الطاقة وشركة بال سولار .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات من قبل الخارجية التشيكية والتعاون الدولي للاطلاع على سير تنفيذ مشروع توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية الذي تم تمويله من وزارة الخارجية التشيكية .

وخلال الزيارة قام الوفد بجولة تعريفية في جميع أقسام وبرامج المؤسسة المختلفة حيث تقوم برعاية وتاهيل عدد 150 طالب وطالبة من ذوي الاعاقة المصابين بالشلل الدماغي , و أعرب السيد  مارتن تلابا  “Mr. Martin Tlapa “ نائب وزير الخارجية التشيكي  عن سروره ببرامج وخدمات المؤسسة  التي تقدمها لذوي الاعاقة  و شكر الاطفال والعاملين في المؤسسة السيد نائب الوزير على مشروع الطاقة الشمسية حيث يساهم في رفع اداء العمل في اقسام المؤسسة المختلفة .

بدوره رحب السيد / احمد رستم الكاشف  بالوفد وشكرهم نيابة عن رئيس واعضاء مجلس الادارة على اهتمامهم بالمؤسسات الفلسطينية عامة ومؤسسة فلسطين المستقبل خاصة واهتمامهم المميز بالإفراد ذوي الاعاقة  .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …