الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة مدير الإغاثة الإسلامية في فلسطين

زيارة مدير الإغاثة الإسلامية في فلسطين

  

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  أمس الاربعاء الموافق 18/9/2013م السيد / م. منيب أبو غزالة مدير الإغاثة الإسلامية في فلسطين و كان في استقباله السيد / أحمد الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لتأهيل ورعاية المرضى المعاقين المصابين بالشلل الدماغي .

  

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث انضم إلى اللقاء السيد / ناصر نصار واطلع الزائرين على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة الذي مولته الاغاثة الاسلامية والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 130 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل حرم المؤسسة .

  

وفي ختام الزيارة عبر مدير الاغاثة السيد / م. منيب ابو غزالة  عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك وعد الوفد بتقديم مساعدات أخرى بما يتناسب واحتياجات المؤسسة ، وكذلك بنقل الصورة كاملة إلى مؤسسات دولية أخرى معنية بتقديم المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة .

وبدوره شكر مدير المؤسسة بالنيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة مدير الإغاثة الإسلامية على هذه الزيارة وعلى الخدمات التي تقدمها الإغاثة الإسلامية للمؤسسة منذ حوالي 6 سنوات وكذلك قدم له الشكر الجزيل على تزويد المؤسسة بمولد كهربائي كبير الحجم لاستخدامه لكامل مبنى المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …