الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة مديرة مشاريع صندوق الائتمان لتعزيز الأمن الإنساني (ITF)

زيارة مديرة مشاريع صندوق الائتمان لتعزيز الأمن الإنساني (ITF)

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الثلاثاء الموافق 26/9/2016م السيدة / د. نتاشا ( Natasa Ursic) مديرة مشاريع صندوق الائتمان الدولي لتعزيز الامن الانساني ( ITF ) والسيد / حلمي المصري ممثل مؤسسة نور للثقافة والتعليم والتدريب في سلوفينيا و كان في استقبالهم السيد / أحمد الكاشف مدير عام المؤسسة  والسيد /  واصف الوخيري مدير المشاريع والسيد / عبد الرازق خضير مدير البرامج.

وتأتي هذه الزيارة بهدف التعرف و الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة والشراكة بين المؤسستين .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلعهم على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى ويتم دمجهم في المجتمع المحلي للعمل وكسب المال وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  .

وقد قدم السيد / واصف الوخيري والسيد عبد الرازق خضير شرحا وافيا للوفد عن برامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لرعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي داخل وخارج المؤسسة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتاهيل 150 مريض يوميا داخل المؤسسة في البرامج المتكاملة (التعليمية والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والنطق) وكذلك تقوم برعاية 40 مريض يوميا في البرامج المختلفة لتلقي الجلسات وكذلك عن المشاريع التي تم تنفيذها من قبل المؤسسات المانعة المختلفة .

وقد شكر السيد / احمد الكاشف مدير عام المؤسسة السيدة / د. نتاشا على اهتمام مؤسستها بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك على زيارتها للمؤسسة التي تهدف الى التعاون المشترك لاحقا وتقديم المعونات للمؤسسة  .

.

وفي ختام الزيارة عبرت السيدة / د. نتاشا عن إعجابها الشديد وتقديرها بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي ووعدت بتكرار هذه الزيارات ودعم المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …