الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة رئيس مؤسسة انيرا في واشنطن

زيارة رئيس مؤسسة انيرا في واشنطن

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل اليوم الاربعاء وفدا رفيع المستوى من مؤسسة انيرا ضم كل من السيد / شون كارول     ( Sean carol  ) رئيس مؤسسة انيرا في واشنطن والسيد / م. ناهض الوحيدي مدير مؤسسة انيرا في غزة ووفد كبير من طاقم المؤسسة في غزة , وكان في استقبالهم السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة وطاقم العمل في فلسطين المستقبل .

وتأتي هذه الزيارة للتعرف على المؤسسة والخدمات التي تقدمها للاطفال ذوي الاعاقة حيث قامت مؤسسة انيرا بتشطيب مبنى المؤسسة بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية  ( USAID )  وكذلك للاطلاع على الاضرار التي لحقت بمؤسسة فلسطين المستقبل بسبب القصف المجاور في منطقة الكتيبة .

واعرب السيد شون عن سعادته للتعرف على المؤسسة وعلى البرامج والخدمات التي تقدمها لذوي الاعاقة وكذلك اعرب عن حزنه الشديد لما اصابها جراء القصف المجاور وتمنى ان يتم ترميم وتصليح المبنى باقصى سرعة لكي يتمكن الاطفال ذوي الاعاقة من تلقي خدمات التاهيل فيها .

بدوره شكر السيد / احمد رستم الكاشف باسمه ونيابة عن جميع اعضاء مجلس الادارة وجميع العاملين  السيد شون والسيد / ناهض الوحيدي وجميع طواقم مكتب غزة على زيارتهم للمؤسسة واهتمامهم بالاطفال ذوي الاعاقة وعلى الخدمات التي انيرا في جميع المجالات .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …