الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة د. رند عسقلان – ماب كندا

زيارة د. رند عسقلان – ماب كندا

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  أمس الأربعاء الموافق 18/3/2015م السيدة / د. رند عسقلان استشاري أعصاب الأطفال – ماب كندا (MAP) والدكتور / محمد الكاشف استشاري جراحة العيون و كان في استقبالهم        السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لتأهيل ورعاية ذوي الاعاقة المصابين بالشلل الدماغي .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الزائرين بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وأطلعهم على برنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري الذي يقوم بدراسة الحالة وتشخيص المرض وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص الذي يهدف الى دمج الأطفال في المدارس العادية ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والبرامج الأخرى المختلفة  التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 150 من ذوي الاعاقة  المصابين بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة .

 

وفي ختام الزيارة عبرت د. رند عسقلان عن إعجابها الشديد وتقديرها بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك وعدت بتكرار هذه الزيارة وتقديم المساعدات الفنية في تاهيل المرضى .

وبدوره شكر مدير المؤسسة بالنيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة د.رند ود. محمد على هذه الزيارة .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …