الرئيسية / أخبار المؤسسة / إفطارا جماعيا في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

إفطارا جماعيا في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

أقامت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي في مقرها الرئيسي يوم الخميس الموافق 25/6/2015 إفطارا جماعيا لجميع طلاب المؤسسة من ذوي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي وعدد كبير من أفراد عائلاتهم المسجلين وصل إلى 400 شخص وجميع العاملين في المؤسسة وذلك بدعم كريم من مؤسسة الأيدي المسلمة الدولية .

وقد عبر جميع الحضور عن سعادتهم وفرحتهم بهذا اللقاء الذي كان يهدف إلى دمج المرضى في المؤسسة مع جميع فئات المجتمع والأفراد العاديين  لزيادة التواصل بين المعاق والبيئة المحلية  وكذلك للترفيه عن الطلاب في شهر رمضان المبارك حيث اعتادت المؤسسة على إقامة إفطارات جماعية في كل عام.

 

وبعد تناول طعام الافطار اقامت الفرقة الترفيهية التابعة للمؤسسة حفلا ترفيهيا تخلله اغاني الأطفال والعاب الدمى والمهرجين وفي بداية الحفل رحب السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة بجميع الحضور وقدم الشكر لفريق مؤسسة الايدي المسلمة وعلى راسهم الدكتور / سائد صالح مدير مكتب فلسطين على جميع الخدمات والمساعدات التي تقدمها للمؤسسة منذ سنوات .

وقد تخلل الحفل ايضا توزيع الهدايا على جميع الأطفال في الحفل وقد عبروا عن سرورهم وفرحتهم بالهدايا والاحتفال وكذلك عن شكرهم لمؤسسة الأيدي المسلمة على تبرعها لاقامة هذا الافطار والحفل وكذلك شكرهم لادارة المؤسسة وجميع العاملين على رعايتهم والخدمات التي تقدمها المؤسسة من اجل اسعادهم .

 

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …

تعليق واحد

  1. ماشاء الله ربنا يوفقك ويعطيكم العافية